رجيم الزبادي فعال وسريع

خطة النظام الغذائي (رجيم الزبادي)، إذا ما استخدمت بحكمة وجنبا إلى جنب مع ممارسة عادات صحية يمكن أن تساعد متبعي الحمية(الرجيم) بفقدان الوزن، وأحيانا بسرعة. الزبادي تحتوي علي نسبة عالية من البروتين ومنخفضة في الدهون، وغير مكلفة. ويوجد من الزبادي نكهات مختلفة: الفراولة، والكرز التوت والخوخ وجوز الهند، وأكثر من ذلك. كما أن الزبادي متاح في كثير من الاحجام. 

    خطط اولا لتنفيذ رجيم الزبادي

        بعد خطة للنظام الغذائي  رجيم الزبادي لا يعني تناول الزبادي فقط. فهذا يعني اثنين أو ثلاث وجبات يوميا، مع خيارات صحية . على سبيل المثال، الإفطار يتكون من اللبن, الزبادي والتفاح، تليها وجبة غداء من السلطة واللبن الزبادي و، تليها مأدبة عشاء من الدجاج المشوي معقولة أو السمك والسلطة. ويمكن أن يتبعه تناول وجبة خفيفة بعد العشاء من الزبادي أو الفاكهة. إذا كنت ترغب في تناول طعام اللبن والفواكه فقط، فمن المستحسن أن تحصل على أكثر من السعرات الحرارية من الفواكه والتمسك بما لا يزيد عن أربع وجبات يوميا من اللبن. 

    أفكار أخرى لرجيم صحي وفعال من الزبادي

الوجبات الغذائية من الزبادي، مثل معظم خطط تناول الطعام والرجيم، وتعمل بشكل أفضل إذا كان مصحوبا بممارسة الرياضة. المشي والجري ورفع الأثقال والسباحة ليست سوى بعض الأفكار للمساعدة في حرق السعرات الحرارية أثناء تناول وجبات غنية باللبن. إن الحل يكمن في ممارسة الرياضة بانتظام وشرب الكثير من الماء (تصل إلى ثمانية 8 أوقية. أقداح كل يوم). النظام الغذائي للزبادي يوفر الكثير من المواد المغذية ويعطيك الكثير من الطاقة خلال التدريبات

رجيم الزبادي
رجيم الزبادي

Comments :

0 التعليقات to “رجيم الزبادي فعال وسريع”

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

تابعني علي جوجل بلص

اشترك ليصلك جديد الموقع